Seven years is a long term for such a rapidly developing sphere as flash game development. Back in 2004 Flash was not Adobe but Macromedia, the gaming sites were small, some of current market leaders didn’t even exist. There were no convenient ways of flash game monetisation, either.

But this didn’t prevent flash enthusiasts from creating real masterpieces. Let’s take a look at El Emigrante, a classic skill/avoider game released in 2004. This is a game about immigration (as it’s stated in the intro). All you’re required to do is to avoid the police as long as possible.


First we see a simple cartoon revealing how the emigrant managed to get past the boundary wall. And then the actual game begins. You play as an imigrant. Your only vehicle is an old bycicle. Police on the cars are trying to catch you, but if you are skilled enough, it will not be easy for them.

Two factors help you to stay free. Your maneurability is the key for success. You can turn almost immediately, while it takes time for a police car to change the direction. Sometimes their cars can even collide, bringing you extra 50 points. Besides, if you take a closer look, you’ll notice that the prarie is covered wilh different-sized boulders. Riding directly to the boulder makes you jump. In such way you can even jump over your pursuers.

You have the total of 4 lives. When you’ve got caught for the last time, the game is over. The longer you were riding your bycicle, the more points you receive.



Despite the simplicity of the interface, graphics and sounds, El Emigrante reamains a very addictive and funny game. Too bad the developer didn’t include the credits page into it. By the way, just imagine: this game’s size is only 65Kbytes!

Categories: , , ,

51 comments:

  1. The great posts have become a great fan of this information of this wonderful site. This block is very nice for the way of designing. I am very much thanks to this website and using great services.

    ReplyDelete
  2. Great informative site. I'm really impressed after reading this blog post. I really appreciate the time and effort you spend to share this with us! I do hope to read more updates soon.

    ReplyDelete
  3. http://www.transience.com.au/ :) this is the developer

    ReplyDelete
  4. Thank you very much for the information you shared, it's all I've been looking for

    ReplyDelete
  5. In this article, I’ve compiled some brushes which are ideal for short hair cats and mentioned some useful tips that will come in handy when you brush you, furry friend.
    best cat brush
    Now, as you’re already aware, brushing a cat is a necessary thing for your cat (explained later in the blog post). It is said that brushing your cat won’t only make her fur healthy and shiny, but will also strengthen the bond between you and your cat.

    ReplyDelete
  6. This consistently expanding development is on account of conventional bank credits are not taking care of the requests of entrepreneurs.

    Business loans are a one of a kind subsidizing technique. It's a buy of future Mastercard deals, not an advance, so we need to utilize particular dialect steady with buy of future Visa deals, similar to payback rate and rebate rate rather than normally utilized financing cost on bank credits. online Cash Advance Chicago

    ReplyDelete
  7. Actually I read it yesterday but I had some thoughts about it and today I wanted to read it again because it is very well written.

    ReplyDelete
  8. شركة تنظيف مكيفات بالخبر

    الصيانة المجدولة ضرورية للحفاظ على مكيف الهواء أو مكيف الهواء كفؤًا وصحيًا.
    يمكن إجراء بعض هذه الصيانة بشكل مستقل. في الواقع ، مع القليل من النية الحسنة ، يعد تنظيف الفلتر مرة واحدة في السنة إجراءً بسيطًا لا يستغرق الكثير من الوقت.
    يستمر النظام في العمل حتى بدون التنظيف المنتظم ، لكن هذا لا يعني أنه ليس من المهم حقًا القيام بذلك.
    شركة تنظيف مكيفات بالقطيف

    تتيح لك الصيانة المجدولة لمكيفات الهواء الحفاظ على الهواء صحيًا وخاليًا من الروائح الكريهة ، وإزالة الأوساخ والبكتيريا من المرشحات. ل تنظيف المرشحات أيضا يضمن مرور أفضل من الهواء وبالتالي خفض استهلاك الكهرباء. يتم تصفية الغبار وحبوب اللقاح وجميع تلك الجزيئات الدقيقة الموجودة في الهواء بواسطة مكيف الهواء ، مما يؤدي بالتالي إلى إعادة الهواء الصحي.
    شركة غسيل مكيفات بالقطيف

    ReplyDelete
  9. كم مرة يجب تنظيف فلتر مكيف الهواء؟
    تعتمد الإجابة على مدة بقائها ونسبة الضباب الدخاني والغبار في الهواء. للاستخدام العرضي ، قد يكون التنظيف الأولي كافيًا ، أي التنظيف الذي يتم إجراؤه قبل تشغيل النظام بعد عدة أشهر من عدم النشاط. وإلا فمن الضروري تفكيك المرشحات وفحصها بين الحين والآخر لتحديد درجة الانسداد.
    كيف أقوم بتنظيف فلتر مكيف الهواء؟
    بغسل بسيط بالماء والصابون المحايد ، وبعد شطفه جيدًا ، يجب تركه ليجف في مكان محمي ، أو إذا كان لديك ضاغط ، يمكنك نفخه بالهواء المضغوط. في النهاية يمكن رش منتج مبيد للجراثيم مثل بخاخ مبيد الجراثيم على المرشح .
    شركة تنظيف مكيفات بالخبر

    تنظيف الأجزاء الخارجية للمكيف.
    يجب أيضًا اتباع التنظيف المناسب للأجزاء الخارجية باهتمام شديد. في الواقع ، يمكن أن تستقر الأوساخ على الدوارات التي تحول تدفق الهواء ، أو في أجزاء أخرى من مكيف الهواء. يضمن التنظيف المنتظم لمكيف الهواء حياة أطول وبالتالي يقلل من فرص حدوث أي أعطال.
    شركة غسيل مكيفات بالخبر

    ReplyDelete
  10. هذا تدخل صيانة أساسي ، مما يمنع تدهور تشغيل الجهاز بمرور الوقت. بمرور الوقت ، يميل الغاز إلى الهروب من أنابيب النظام ، وبالتالي يجب إخضاعه لرقابة صارمة. إن مكيف الهواء الذي يحتوي على القليل من الغاز بداخله سوف ينتج برودة أقل ويستهلك المزيد من الكهرباء.
    يتطلب إجراء هذا الفحص بعض الخبرة والمعدات التي يجب شراؤها. علاوة على ذلك ، إذا تم ارتكاب خطأ بسيط ، يمكن أن يتسرب كل الغاز من النظام ، مما يؤدي إلى إعادة تعبئة جديدة.
    شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

    لذلك فإن الصيانة المجدولة لمكيف الهواء مهمة جدًا للعديد من العوامل. بعض التدخلات بسيطة ويمكن إجراؤها بشكل مستقل ، ولكن بالنسبة للآخرين وخاصة التحكم في مستوى الغاز ، سيكون من الأفضل الاتصال بفني تركيب مؤهل . في كثير من الأحيان إلى العين غير المدربة ، يمكن أن تفلت بعض المشاكل.
    شركة غسيل مكيفات بالجبيل
    إن طلب تدخل عامل تركيب مؤهل لتنظيف المرشحات والوحدات الموجودة في المنزل. الأسعار إرشادية تمامًا وتختلف من مُثبِّت إلى مُثبِّت ونوع نظامك .
    هل تعلم لماذا من المهم تنظيف مكيفات الهواء وصيانتها بانتظام؟ لأسباب مختلفة ، سواء من النوع الصحي أو الصحي والمتعلق بكفاءة مكيف الهواء.
    إذا كنت تعتقد أن نظام تكييف الهواء الخاص بك يحتاج إلى صيانة وتنظيف ، فاقرأ المزايا التي يوفرها لك هذا النوع من التدخل واتصل بالمتخصصين لدينا على الفور للحصول على عرض أسعار مجاني.القلق بشأن تنظيف مكيفات الهواء أمر مهم ، أولاً وقبل كل شيء ، لمسألة الاستهلاك: إذا كانت الوحدتان المكونتان لمكيف الهواء (الداخلية والخارجية ، أي المحرك) متسخة ، فإن الجهاز يحتاج إلى مزيد من الطاقة تبريد هواء الغرفة التي تم تركيبها فيها ، وبالتالي تستهلك طاقة أكثر مما تستهلكه إذا كانت نظيفة. لذلك ، فإن السبب الأول لطلب صيانة مكيف الهواء الخاص بك هو ضمان تقليل صافي استهلاك الكهرباء .
    مقارنة بالحلول الأخرى ، فإنها تتيح توفيرًا كبيرًا في الطاقة ، خاصةً إذا تم استخدام نفس النظام لكل من التبريد الصيفي والتدفئة الشتوية ، ولكن ليتم تثبيتها تتطلب أعمالًا توسعية إلى حد ما ، وهذا هو السبب في عدم التوصية بها في المنازل المأهولة بالفعل

    ReplyDelete


  11. مع معلم دهانات بالرياض ،ستندهش من مدى قدرة طبقة طلاء جديدة على السطح الخارجي أو الداخلي لمبنى سكني على تحديث وتجديد مظهر المنزل. إذا كنت لا تحب مظهر المبنى السكني الخاص بك أو تشعر أنك بحاجة إلى تغيير ، فإن مجرد تغيير لون المبنى السكني الخاص بك يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا.تطبيقات الخرسانة المسلحة بالألياف الزجاجية (GRC)
    GRE في المبنى: يمكن تشكيله لإنشاء تصميمات مستقبلية حديثة أو تكرار الميزات التاريخية التقليدية.
    قد يتم طلاء GRC أو تلوينه أو تركه ببساطة بلون أبيض أو رمادي نقي أو أملس أو محكم.
    grc واجهات: إنه من بين المواد الأكثر شيوعًا المستخدمة في الكسوة المعمارية الفنية الجاهزة.


    مقاول دهانات بالرياض

    معلم دهانات في جده
    معلم دهانات

    تركيب جي ار سي بالرياض

    تركيب ورق جدران


    بالإضافة إلى ذلك ، لديه القدرة على التشكيل في ألواح رقيقة وخفيفة الوزن مع جميع أنواع أحجام وأشكال وأسطح GRC.
    GRC في تنسيق الحدائق: المقاعد ، والمزارعون ، والأكشاك ، والمؤشرات ، والمنحوتات ، والنافورات كلها عبارة عن GRFC مدمجة مع المرونة للتخلص من الشكل والنوع والسطح المخصص ليكون مناسبًا من الناحية الجمالية مع البيئة المختارة.
    GRFC في التسقيف: تعتبر GRFC مادة مثالية للاستفادة منها في جميع أنواع هياكل الأسقف ، فهي خفيفة الوزن ولكن متينة وسهلة الإصلاح ولا تتأثر بالحالات البيئية.
    إنها مواد تسقيف تقليدية مثل الإردواز أو الحجر الطبيعي أو منتجات الطين ولكن على عكس هذه المواد ، فهي ليست ثقيلة ولا هشة.
    يمكن تشكيل GRFC في أشكال معقدة لمعدات التسقيف مثل التيجان والتلال والمداخن.
    GRC في الجدران والنوافذ: يمكن أن تضيف مكونات GRFC المقولبة مثل جدران النوافذ والأفاريز وبوابات الأبواب والأعمدة الديكور إلى المباني السكنية والتجارية ، كما أنها تخدم الاحتياجات المفيدة.
    الألواح الجاهزة الجاهزة مع مجموعة مختارة من التشطيبات السطحية بما في ذلك التركيبات المكشوفة والحجر الطبيعي وتأثيرات الطوب.

    ReplyDelete
  12. توفر شركة شراء اثاث مستعمل شمال الرياض خدمات مهنية من الدرجة الأولى لشراء كل ما ترغب في بيعه من أثاث وأجهزة، منزلية أو مكتبية، علاوة على معدات المشاريع والالكترونيات ومكيفات الهواء.
    تحرص شركة شراء اثاث مستعمل شمال الرياض على توفير خدماتها بشكل منظم، وباسعار عادلة، مع الاعتماد على خبراء في فحص وتقييم الاثاث والاجهزة.
    شراء اثاث مستعمل بشمال الرياض
    يجب دائمًا تخزين العناصر القيمة والتحف والأثاث الرقيق في بيئة يتم التحكم فيها بالمناخ حيث قد تتدهور البقع والدهانات والمواد الأصلية عند تعرضها للرطوبة أو درجات الحرارة القصوى.
    إذا كان لديك الكثير من عناصر الأثاث غير الضرورية في منزلك أو إذا كنت تقوم بتقليص الحجم أو الانتقال مؤقتًا إلى مكان آخر أو الانتقال إلى مدينة جديدة دون الحصول على منزل جديد دائم ، فإن أفضل رهان لك هو استئجار وحدة تخزين.


    شراء الاثاث المستعمل بالرياض
    شراء الاثاث المستعمل شرق الرياض

    ReplyDelete
  13. شركات نقل العفش بالدمام
    تقدم ركن نجد خدمات نقل أثاث المنازل والأعمال في جميع أنحاء المملكة وخارجها ، لذلك سواء كنت تنتقل إلى مكتبك أو تنتقل إلى المملكة من الخارج أو تخطط للانتقال إلى أبعد من ذلك ، فلا تتردد في الاتصال بنا وسنكون سعداء لمساعدتك في كل خطوة تتعلق بانتقالك إلى منزلك الجديد.
    مهما كانت المسافة بعيدة، نحن نحرص في ركن نجد على أن يكون وصولك سلسًا وخاليًا من المتاعب. ستتعامل شبكتنا من وكلاء النقل في الخارج مع كل شيء في وجهتك بنفس العناية والاهتمام مثل ركن نجد في المملكة. سيتولى وكيل نقل الأثاث الدولي الخاص بك أيضًا جميع الأمور العملية وتفاصيل مستندات الاستيراد والتخليص الجمركي والتسليم.
    شركة نقل اثاث بالدمام
    شركة نقل عفش بالدمام

    إذا كنت بحاجة إلى مساحة تخزين أكبر قبل الانتقال أو بعده ، فيمكنك الاختيار من بين مجموعة خيارات التخزين في ركن نجد إما في المملكة أو على المستوى الدولي.
    هل تريد شحن متعلقاتك إلى باب منزلك أينما كنت؟ من خلال شركائنا الدوليين ، يمكننا ترتيب شحن البضائع الخاصة بك إلى الميناء ، واستلامها ، وتسليمها إلى باب منزلك مباشرة.
    إذا كنت تفكر في السفر إلى الخارج وتتطلع إلى استكشاف وجهة أحلامك وأنت مرتاح في منزلك ، فإن سلسلة الدليل النهائي لدينا ستخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته!
    شركة نقل اثاث بالدمام
    لتخطيط نقل أثاثك وفقًا لاحتياجات العميل ، تقوم ركن نجد بترتيب اجتماع لمناقشة ورسم التفاصيل الدقيقة لتحرك مكتبك. يتيح لنا ذلك أن نفهم تمامًا ما تريد منا أن نفعله ، واستخدام الموارد والمعدات اللازمة. يمكننا أيضًا تعيين مدير نقل للعناية بنقل مكتبك. أننا نقترحه بالتأكيد من خلال نقل المكتب على نطاق أوسع. يتمتع مديرو المشاريع لدينا بمعرفة عميقة وخبرة عميقة في عمليات نقل المكاتب ، وسوف يساعدونك بالتأكيد في تخطيط وتنظيم النقل الخاص بك بشكل أكثر كفاءة.
    شركة نقل اثاث بالخبر
    شركة نقل عفش بالخبر

    هل هناك سهولة الوصول إلى المبنى؟ هل نلتزم بجميع لوائح الصحة والسلامة؟ هذه أسئلة مهمة يجب طرحها قبل التخطيط لنقل اثاث المكتب. وبالتالي فإن زيارة الموقع جزء لا يتجزأ من تنظيم حركتك. بعد زيارة الموقع ، سيكون لدينا فهم فريد للتحديات والعقبات المحتملة واحتياجاتك واهتماماتك المحددة ، وإذا قمت بحجز زيارة للموقع ، فيمكننا التخطيط لنقل اثاث مكتبك بناءً على المعرفة المباشرة بالموقع.
    شركة نقل اثاث بالخبر
    إذا كنت تواجه تجربة انتقال الى منزل جديد ، أو إذا كان عملك يتوسع بسرعة ، فإن مساحة التخزين يمكن أن تنقذك من الصداع الذي لا نهاية له. مهما كانت ظروفك ، يمكن لركن نجد تقديم حل تخزين آمن ومصمم لهذا الغرض.
    لدينا أكثر من 40 مستودعًا في المملكة ، مما يعني أنك لست بعيدًا عن التخزين الإضافي الذي تحتاجه. إذا كنت تحتاج إلى خيارات تخزين في الخارج ، فنحن نعمل مع شركاء دوليين موثوق بهم. يمكن أن توفر ركن نجد خدمات تخزين محلية ودولية مصممة وفقًا لاحتياجاتك.
    لا يوجد عنصر كبير جدًا أو صغير جدًا مع خدمات التخزين في ركن نجد. سواء كان لديك صندوقان ، أو منزل كامل أو مكتب من الأثاث لتخزينه ، يمكننا التعامل مع أي شيء.
    نقل اثاث بالجبيل

    ReplyDelete
  14. نحن نقدم مجموعة متنوعة من خيارات التخزين المختلفة ، متفاوتة في التكلفة والحجم والوصول. يعد التخزين المنزلي والتخزين التجاري وتخزين الطلاب كلها خيارات ممتازة أثناء عمليات نقل الأثاث الفوضوية أو تغيير الممتلكات. يتيح التخزين الذاتي الوصول المنتظم إلى العناصر الخاصة بك ، في حين أن التخزين الذاتي المحمول هو نهج ويسمح لك بتحميل الحاويات كما يناسبك. إذا لم تكن منزعجًا من الوصول ، فإن تخزين الحاويات هو حل آمن وفعال من حيث التكلفة.
    شركة نقل اثاث بالجبيل
    شركة نقل عفش بالجبيل

    قد يكون الانتقال من المنزل ونقل اثاث الفوضى والنقص العام في المساحة في المنزل أمرًا فوضويًا ومرهقًا. يمكن للتخزين المنزلي أن يحررك من الصناديق والأثاث في لمح البصر ، مما يوفر لك مساحة أكبر.
    هناك مجموعة متنوعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالتخزين المنزلي مع ركن نجد ، كل هذا يتوقف على متطلباتك ومقدار التخزين الذي تحتاجه والمدة الزمنية. سواء كنت ترغب في الوصول المنتظم أو كنت سعيدًا لتوديع متعلقاتك لبعض الوقت ، فالأمر متروك لك تمامًا.
    تأتي مجموعة متنوعة من خيارات التخزين المنزلية بمستويات وصول مختلفة ، وحاويات تخزين مختلفة الأحجام ، بالإضافة إلى مستويات لكيفية التدريب العملي الذي تريده أثناء عملية التعبئة.

    ReplyDelete
  15. يعد اكتشاف تسرب المياه الخطوة الأولى المهمة للغاية نحو وقف التسرب. إذا لم يتم كبحه ، يمكن أن يتصاعد حتى التسرب الصغير قريبًا إلى حادث تسرب المياه الكارثي. يساعد اكتشاف تسرب المياه في الوقت المناسب وإصلاح تسرب المياه اللاحق في:
    شركة كشف تسربات المياه بالرياض
    تجنب الأضرار الهيكلية وغيرها من الأضرار التي تلحق بالممتلكات
    حماية الأثاث والسجاد والأجهزة من أضرار المياه
    منع المخاطر الصحية من العفن / العفن
    تجنب الانقطاع في العمل
    فحص فواتير الخدمات المرتفعة بشكل غير معقول
    شركة كشف تسربات بالرياض

    شركة تنظيف مسابح بالرياض

    شركة تنظيف خزانات بالرياض

    شركة رش مبيدات بالرياض

    ReplyDelete
  16. أحد الأسباب الرئيسية وراء استئجار أصحاب المنازل لخدمات تنظيف المنزل هو ضيق الوقت. لا تترك وتيرة الحياة السريعة أي مساحة للأنشطة التي تستغرق وقتًا طويلاً مثل التنظيف. من خلال التعاقد مع منظف محترف ، ستتمكن أخيرًا من قضاء وقت فراغك وكذلك عطلة نهاية الأسبوع في الأشياء التي تستمتع بفعلها مثل قضاء المزيد من الوقت مع أحبائك. بدلاً من أن تكون محصوراً في منزلك ، أو تضييع عطلة نهاية الأسبوع في التنظيف بالمكنسة الكهربائية أو المسح أو تنظيف الغبار ، يمكنك الذهاب في نزهة على الأقدام والعثور على منزل نظيف عند عودتك. وبالتالي ، لن يكون لديك سبب للشعور بالذنب للاسترخاء بينما يكون منزلك في حالة من الفوضى الكاملة.
    تنظيف منازل بالرياض

    تنظيف منازل بجدة

    تنظيف منازل بالدمام

    ReplyDelete
  17. تجلب شركة ركن نجد إلى منزلك الأدوات والخبرة للعثور حتى على أصغر تسرب. يستخدم فنيونا المهرة كاشفات التسرب التي هي أحدث التقنيات وتتضمن معدات إلكترونية متطورة للكشف عن التسريب. نحن خبراء في الكشف عن تسرب المياه. حتى لو كان التسرب تحت بلاطة خرسانية كبيرة ، فيمكننا إيجاده وإصلاحه. نستخدم اختبار الضغط ، وأجهزة الكشف عن الصوت بالموجات فوق الصوتية ، وأجهزة إرسال الأسلاك للعثور على موقع التسرب.

    شركة كشف تسربات بالرياض

    شركة تسليك مجاري بالرياض

    ReplyDelete
  18. شركة زاد السعودية ـ شركة رائدة في الخدمات في المملكة العربية السعودية ، توفر خدمات عالية الكفاءة ، سريعة ومنخفضة التكلفة.
    تقدم الشركة جميع الخدمات التي يمكن أن تحتاج إليها ، بما في ذلك: التنظيف ونقل الأثاث ، مكافحة الحشرات، كشف تسربات المياه.
    مميزات خدمات شركة زاد السعودية
    • فريق عمل خبير ومدرب
    • منتجات تنظيف آمنة ومعتمدة
    • معدات عمل متطورة
    • جميع الخدمات تتم بكفاءة عالية وسرعة قياسية
    • اسعار تنافسية

    شركة تنظيف موكيت ببريدة

    شركة تنظيف موكيت بعنيزة

    شركة تنظيف كنب بعنيزة

    شركة تنظيف مجالس بعنيزة

    زاد السعودية

    ReplyDelete
  19. تأسست شركة فارس الفرسان من قبل فريق من الخبراء في مجال التنظيف وتجمع بين أكثر من 15 عامًا من الخبرة في هذا المجال، تتخصص الشركة في تكييف حلول التنظيف المتطورة لقطاع الأعمال والقطاع الخاص ، وفقًا للمعايير العالية التي وضعتها لنفسها. يقع الفرع الرئيسي للشركة في الخبر والنشاط على مستوى المملكة.
    شركة تنظيف بالخبر
    يتكون كادر شركة تنظيف بالخبر من عشرة اشخاص من ذوي الخبرات الخاصة في مجالات التنظيف والتلميع من أجل تزويد عملاء الشركة بأفضل النتائج. نحن نركزعلى الاحتراف ، والسلوك الشخصي ، واستخدام مواد عالية الجودة ومعدات متطورة.
    تم بناء سمعة شركتنا الناجحة من خلال عملائها الراضين. تختلف طريقة عملها عن الشركات الأخرى وتستند إلى رضا العميل عن النتيجة النهائية للخدمة التي طلبها. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن شركة تنظيف بالخبر الضمان ووقت الوصول السريع والالتزام الصارم بالجداول الزمنية المحددة وشروط الدفع المناسبة. العملاء الراضون هم بطاقة عمل الشركة وبالتالي تقدم الشركة مستوى عالٍ من الخدمة.
    شركة تنظيف بالخبر
    شركة تنظيف بالجبيل
    شركة تنظيف بالاحساء

    ReplyDelete

Powered by Blogger.